منتديات عيون بغداد


اهلا وسهلا بكم
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصوربحـثالتسجيلدخول
زوار منتديات عيون العراق ارجو منكم التسجيل او الدخول والعضاء ارجو منكم الرد علا المواضيع

شاطر
 

 اخبار الصحة

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عاشق الحب
مشرف عام
مشرف عام
عاشق الحب

ذكر عدد المساهمات : 386
نقاط : 1692
السٌّمعَة : 0

اخبار الصحة Empty
مُساهمةموضوع: اخبار الصحة   اخبار الصحة Emptyالسبت يونيو 05, 2010 8:48 am

الأخبار

الكلام ممنوع في الاهلي لتحقيق الثنائية

يواصل الاهلي بلا هوادة تدريباته في اطار سعية الحسيس نحو جمع ثنائية البطولات المحلية بتحقيق كأس مصر بعد احراز الدوري العام حيث منع حسام البدري المدير الفني بقرار - لارجعه فيه - ان الكلام ممنوع تماما للاعبين ، و التمسك بالصمت و الهدوء للتركيز في مباراة الفريق القادمة في نهائي الكأس أمام حرس الحدود الذي تأهل لهذا الدور بعد ان تخطي الاسماعيلي بالفوز علية ٢/١.. بينما كان مشوار الاهلي اللعب مع نبروه ، بتروجت ، و اخيرا الانتاج الحربي الذي خسر من الاهلي ٢/١.


فور اطلاق الحكم حمدي شعبان صافرة نهاية لقاء الانتاج .. و حسام البدري وضع الفريق في بوتقة شديدة جدا من التركيز بالتدريبات المتواصلة بدون راحة نظرا لضيق الوقت بين اللقاء الماضي و القادم و هي بالتحديد 72 ساعة فقط ، و هي بالتاكيد وضعت الجهاز الفني للاهلي في مشكلة كبيرة جدا لاستشفاء اللاعبين ، و علاج الاصابات .


اهم ادوات تركيز الاهلي كانت بتكثيف تدريبات الفريق بعيدا عن العيون ، و في اطار من السرية الشديدة ، الي جانب مشاهدات مباريات عديدة للمنافس في النهائي لحفظ و هضم الفريق بشكل كبير ، و بخاصة لقاء الاسماعيلي في قبل نهائي الكأس ، و كذلك مباراتا الفريقين في الدوري الممتاز هذا الموسم لمراجعة مادة حرس الحدود قبل الاختبار الصعب بعد غد الاثنين .. خاصة و ان هناك مديرا فنيا محنكا من مدرسة جوزية مدرب الاهلي السابق هو طارق العشري .


و قد حدد البدري اهدافه في اهمية ايقاف مفاتيح لعب الحدود ، والتي اهمها احمد عبد الغني ، وأسلام الشاطر واحمد عيد عبد الملك ومحمد الهرده .. و طالب البدري ان يكون لعب الفريق لمسة و تمريرة دون الاحتفاظ بالكرة مع احترام المنافس لاقصي درجة ، و حسم المباراة من أول دقيقة ، مبديا قلقه من طموح المنافس خاصة و انه حتي صافرة بداية مباراة النهائي هو حامل لقب الكأس .


من جانبه قال أشاد علاء ميهوب المدرب العام للأهلي بفريق الانتاج الحربي عقب الفوز عليه بهدفين مقابل هدف في قبل نهائي كأس مصر .. و أكد أن المباراة كانت قوية وشهدت ندية كبيرة بين الفريقين بدليل تقدم الانتاج في البداية وبالتالي خرجت بشكل يليق بلقاء الدور قبل النهائي من بطولة كأس مصر .. و انه رغم الارهاق الشديد الناتج عن تلاحم المباريات الا أن وصولنا للدور النهائي من البطولة يمثل دافعا قويا لإنهاء الموسم بالفوز بكأس مصر.


وأشار ميهوب الي أن مستوي الفريق في الشوط الأول شهد اندفاعا هجوميا من جانب اللاعبين خاصة في ظل تقدم الانتاج بهدف ولكن الشوط الثاني شهد عودة التوازن والهدوء للاعبين .
أما طارق يحيي المدير الفني للانتاج الحربي فقال أنه يشكر اللاعبين علي المستوي الرجولي طوال الموسم مشيراً الي أنه لن ينسي هذا الموسم طوال حياته .


وأشار يحيي الي أن الانتاج الحربي له ضربة جزاء في نهاية الشوط الأول لم يحتسبها الحكم بعدما تعرض العيدروس للدفع والكرة في الهواء وأشار الي أنه تحدث مع حكم اللقاء حول الكرة ولكن الأخير أشار الي أنه لم ير شيئاً .


وعن الكرة الأخيرة التي اعترض عليها قال طارق يحيي أنه تلقي اتصالات هاتفية من أصدقاء له أكدوا له أن الكرة لا يوجد بها شيء وبالتالي فهو لن يتحدث عنها .



وسط سعادة الأهلي بالعقوبات سيون يخطط للهروب من دفع الغرامة



لم تتواصل فرحة عشاق الفانلة الحمراء كثيرا بقرار المحكمة الرياضية الدولية. بتغريم الحضري و نادي سيون السويسري مبلغ 797 الف دولار ، و ايقافه اربعة شهور مع اي ناد يلعب له بداية من الموسم القادم ، و منع سيون من قيد اي لاعبي سواء بالشراء او الاعارة لفترتي قيد متتاليتين وبعد ان اعتبر المسئولون بالاهلي ان في هذا انتصارا رائعا خاصة وان القرار تأجل لمدة عامين منذ هروب الحضري من الاهلي، ورحل ليلعب للنادي السويسري.


وذلك لان الانباء التي وصلت من نادي سيون السويسري بان قرار المحكمة الرياضية مردود عليه وسوف يتم استئنافه امام المحاكم المدنية بسويسرا لايقافه، و بالتالي فان الامور كلها لن تخرج عن كونها مثل قرار الفيفا السابق والذي لم ينفذ و لعب الحضري للنادي السويسري، بل وانتقل للاسماعيلي مقابل 700 الف دولار.


و برغم تأكيد مصدر بالاهلي رفض ذكر اسمه ان قرار المحكمة جاء قرارا منصفا للاهلي، برغم ان البعض قال ان الاهلي لن يحصل علي حقوق في هذه القضية، و أكثر ما دعم هذا الرأي هو مرور عامين علي هروب الحضري دون نتائج ملموسة بل تجمد قرار الفيفا السابق والذي لم يختلف عن قرار المحكمة الرياضية سوي ان العقوبة كانت 990 الف يورو واصبحت 797 الف دولار.
و أكد المصدر ان فارق العقوبة المالية و الذي يصل الي مليونين و 700 الف و 98 الف وخمسمائة جنية تقريبا التي خفضها قرار المحكمة لا يعد شطارة من سيون و الحضري ، فهما ليس لهما خلفية ، وانما الغرامة المالية الاولي و الثانية متروكتين لتقدير الفيفا من جانبها و كذلك للمحكمة هي الاخري ، وليس لاحد دخل فيهما .. و اشار المصدر الي ان القرار شمل تغريم سيون و الحضري 5٪ غرامة تأخير اذا ما تأخر الدفع ليوم بعد شهر من صدور القرار .


من جانبه اكد محمد عبيد الخبير بلوائح الفيفا ، و الاندية الاوروبية ان الامور قد لا تكون في صالح الاهلي ولا يحصل علي اي مبلغ من التعويض اذا ما لجأ سيون الي اسقاط الديون التي تسمح له بها لوائح الاتحاد الاوروبي، و هو ما يلغي اي ديون عليه، و بالتالي تلغي الديون المستحقة عليه للاهلي والتي اقرتها العقوبة وهذا دعاني لان انصح صديقي نصر ابو الحسن رئيس الاسماعيلي بعدم ارسال 100 الف دولار لسيون التي اتفق مع كريستيان قسطنطين علي دفعها في حال توقيع العقوبة ، كمشاركة من الاسماعيلي في دفع الغرامة، لانه وقتها لن يدفع سيون للاهلي،.. ناهيك علي انه باع الحضري للاسماعيلي بـ 700 الف دولار و هو ضمه ببلاش من الاهلي، و لعب له موسما بدون ان يدفع لاي ناد اي مقابل ، اي بان سيون يكون هو الفائز بكل معاني الكلمة في القصة من أولها لاخرها.


و ذهب عبيد لمسألة اخطر من هذا ان بقية حكم المحكمة الرياضية بايقاف الحضري تقريبا لن يتم حيث سيتم اعارة الحضري لاحد الاندية الامريكية فترة ال4 شهور الايقاف حيث ان قرارات الفيفا لا تنفذ علي عدد من الدول المحدودة منها امريكا .. وبالتالي فأن الاسماعيلي سيعير الحضري و سيحصل علي مقابل لذلك.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
عاشق الحب
مشرف عام
مشرف عام
عاشق الحب

ذكر عدد المساهمات : 386
نقاط : 1692
السٌّمعَة : 0

اخبار الصحة Empty
مُساهمةموضوع: رد: اخبار الصحة   اخبار الصحة Emptyالسبت يونيو 05, 2010 8:49 am

الجمهورية

استعداداً لنهائي الكأس الأهلي في معسكر "التفاؤل" ب 6 أكتوبر

أرجأت لجنة الكرة بالنادي الأهلي المفاوضات الجارية مع اللاعب محمد شوقي نجم الأهلي السابق والمحترف حالياً في قيصره سبور التركي لما بعد نهاية مشوار الفريق في كأس مصر.


كان الأهلي قد دخل في مفاوضات مكثفة مع اللاعب لإعادته إلي صفوف الفريق ولكن مغالاة اللاعب في مطالبه المادية دفعت لجنة الكرة إلي تأجيل المفاوضات مع اللاعب لحين اجتماعه بحسام البدري المدير الفني للفريق حيث ينتظر أن تحسم هذه الجلسة الكثير من الأمور.


كما أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي حالة الطوارئ القصوي في صفوف الفريق استعداداً للمباراة النهائية لبطولة كأس مصر والتي يخوضها بعد غد الاثنين أمام حرس الحدود.


قرر حسام البدري المدير الفني للفريق الدخول في معسكر مغلق بمدينة 6 أكتوبر بداية من اليوم حيث يمثل معسكر "التفاؤل" ركناً أساسياً في استعدادات الفريق لزيادة التركيز قبل الخطوة الأخيرة للفريق نحو التتويج باللقب واستكمال الثنائية.



كما طالب البدري لاعبيه بتأجيل احتفالاتهم بعد الفوز علي الإنتاج الحربي 2/1 في الدور قبل النهائي والتركيز التام في لقاء حرس الحدود نظراً لأنه يمثل العقبة الأخيرة نحو تحقيق الحلم الذي ينتظره الفريق ومشجعوه.


كان البدري قد وجه الشكر إلي لاعبيه بعد الفوز علي الإنتاج الحربي خاصة محمد فضل الذي سجل هدفي الأهلي في اللقاء.. وطالب البدري لاعبيه بتأجيل احتفالاتهم وتركيز جهودهم حالياً في المباراة النهائية لتتويج مجهودهم في البطولة مشيراً إلي أن 90 دقيقة فقط تفصلهم عن تحقيق إنجاز جديد يضاف إلي رصيدهم.


كما اتفق الجميع علي عدم الحصول علي أي راحة بعد مباراة الإنتاج الحربي نظراً لضيق الوقت قبل المباراة النهائية ولذلك استأنف الفريق تدريباته في السابعة من مساء أمس حيث أدي الجميع تدريباً حماسياً وإن شارك اللاعبون الذين خاضوا المباراة أمام الإنتاج في فقرات قليلة من المران خوفاً من إصابتهم بالإجهاد.


في نفس الوقت. عقد البدري اجتماعاً مع اللاعبين علي هامش مران الأمس لشرح السلبيات التي وقعت خلال لقاء الإنتاج وطرق تلافيها أمام الحرس مشيراً إلي أن لقاء الحرس سيكون أكثر صعوبة خاصة أن الحرس اعتاد علي تقديم عروض جيدة وتحقيق نتائج طيبة في مبارياته مع الأهلي وهو ما يجب علي الفريق تغييره في نهائي الكأس.


أما علاء ميهوب المدرب العام للفريق فقد أثني علي فريق الإنتاج الحربي في المؤتمر الصحفي مشيراً إلي أن المباراة كانت قوية ومتكافئة خاصة بعدما تقدم الإنتاج بهدف مبكر.. وأوضح ميهوب أن وصول الأهلي للنهائي سيكون دافعاً قوياً للاعبين علي الفوز في مواجهة الحرس وحسم اللقب رغم الاجهاد الشديد الذي يعاني منه الفريق بسبب توالي المباريات.


أوضح ميهوب أن الشوط الأول شهد اندفاعاً هجومياً من لاعبي الأهلي بعد تقدم الإنتاج بهدف حتي نجح الفريق في تعديل النتيجة والتقدم علي الإنتاج بينما شهد الشوط الثاني أداء متوازناً وهدوءاَ من اللاعبين.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
عاشق الحب
مشرف عام
مشرف عام
عاشق الحب

ذكر عدد المساهمات : 386
نقاط : 1692
السٌّمعَة : 0

اخبار الصحة Empty
مُساهمةموضوع: رد: اخبار الصحة   اخبار الصحة Emptyالسبت يونيو 05, 2010 8:49 am

المصرى اليوم

الأهلى يرسم خطة «الثنائية» فى معسكر أكتوبر

يدخل الفريق الكروى الأول بالنادى الأهلى، اليوم السبت، معسكراً مغلقاً بمدينة السادس من أكتوبر، استعداداً لمباراته المهمة والمرتقبة بعد غد «الإثنين» أمام نظيره حرس الحدود فى نهائى كأس مصر والمقررة على أرض ملعب ستاد القاهرة الدولى، وسوف يتدرب الفريق مرتين خلال فترة المعسكر، الأولى فى السابعة مساء اليوم، والثانية فى نفس الموعد غداً، ويركز الجهاز الفنى حالياً على رفع الحالة المعنوية للاعبين وتحفيزهم للفوز بالمباراة النهائية وتحقيق ثالث أهداف الفريق هذا الموسم.


ورفض حسام البدرى، المدير الفنى للفريق، منح لاعبيه أى راحة عقب مباراة الإنتاج الحربى فى الدور قبل النهائى، مساء أمس الأول، وتدرب الفريق فى السادسة مساء أمس على ملعب مختار التتش بالجزيرة، حيث خاضت المجموعة التى لم تشارك فى المباراة تدريباً قوياً، بينما اقتصر مران المجموعة الأساسية على تدريبات فى صالة الجمانيزيوم لفك العضلات والتخلص من آثار الإجهاد والتعب الشديدين اللذين ظهرا على الفريق بقوة فى المباراة الأخيرة.


وفضل الجهاز الفنى منح مجموعة من اللاعبين راحة تامة أمس خاصة محمد أبوتريكة ومحمد فضل بعد أن اشتكى الأخير من الإرهاق الشديد عقب المباراة الأخيرة، إلا أن الجهاز الطبى للفريق أكد جاهزية اللاعب للمشاركة فى نهائى الكأس.


وأبدى البدرى سعادته بالأداء المميز الذى ظهر عليه لاعبوه أمام الإنتاج الحربى وأكد أن الفريق اقترب كثيراً من تحقيق ثالث أهدافه فى الموسم بعد الوصول للمباراة النهائية للكأس، وقال: «نجحنا فى الفوز بدرع الدورى ووصلنا لدور الثمانية الإفريقى والآن لم يتبق لنا من الأهداف التى حددناها سوى الفوز بلقب كأس مصر»، أضاف البدرى: «حرس الحدود منافس قوى وعنيد ولديه مجموعة مميزة من اللاعبين ولكننا قادرون على مواصلة النجاح واقتناص لقب المسابقة منه بعد أن أطاح بنا فى الموسم الماضى.


من جهته، أكد علاء ميهوب، المدرب العام للفريق، فى المؤتمر الصحفى عقب المباراة، أن فريقه قدم مباراة جيدة ونجح فى الفوز بهدفين رغم صعوبة اللقاء نظراً لقوة المنافس وحالة الإرهاق الشديد التى يعانى منها الفريق وقال: «المباراة جاءت بشكل يليق بالدور قبل النهائى لكأس مصر، حيث كانت قوية جداً وشهدت ندية كبيرة بين الفريقين بدليل تقدم الإنتاج بهدف السبق ونجاح الأهلى فى التعويض بعد ذلك، وهذا الفوز منحنا دافعاً قوياً للتتويج بكأس المسابقة وإنهاء الموسم بشكل جيد قبل بدء الاستعدادات للموسم الجديد».


وحول أداء الفريق على مدار الشوطين قال: «الشوط الأول شهد اندفاعاً هجومياً من جانب اللاعبين خاصة فى ظل تقدم الإنتاج بهدف ولكن الشوط الثانى شهد عودة التوازن والهدوء وأحيى اللاعبين على أدائهم القوى وقدرتهم على ضبط أدائهم واستعادة السيطرة على مقاليد المباراة رغم الهدف المبكر الذى منى به مرمى الفريق»، وأضاف أن تغيير محمد أبوتريكة بأحمد حسن جاء لاستعادة السيطرة على وسط الملعب بعد شعور الأول بالإجهاد فيما كان تغييرا سيد معوض ومحمد بركات فى الوقت الضائع لإضاعة الدقائق المتبقية من عمر المباراة».


وبدوره أشاد هادى خشبة مدير الكرة بالجهد الكبير الذى بذله لاعبو الفريق، مؤكداً أنهم قدموا مستوى مميزاً وكان هناك ترابط قوى بين الخطوط الثلاثة وانسجام وتناغم رائع رغم الضغوط الكبيرة عليهم حالياً، وأكد خشبة أن المباراة النهائية للمسابقة أمام حرس الحدود صعبة جداً لأنها أمام فريق قوى ومنظم يحمل لقب كأس مصر منذ الموسم الماضى، وسوف يستعد لها الفريق جيداً من أجل تحقيق هدف الفريق فى التتويج بلقبها».



على صعيد مختلف، رصدت لجنة الكرة برئاسة حسن حمدى مكافآت خاصة للاعبين فى حالة الفوز على حرس الحدود فى نهائى مسابقة كأس مصر، وطالبت اللجنة اللاعبين ببذل قصارى جهدهم لحسم اللقب لصالحهم حتى يتم لهم الجمع بين بطولتى الدورى الكأس هذا الموسم.


من جانبه، أكد سيد عبدالحفيظ، المنسق العام، أن لجنة الكرة ستزور معسكر الفريق للشد من أزرهم وتحفيزهم على الفوز كما هو معتاد داخل النادى فى مثل هذه المباريات الفاصلة الحاسمة.


وقال إن محمود الخطيب، نائب رئيس النادى، سيكون على رأس أعضاء لجنة الكرة التى ستزور المعسكر، مشيراً إلى أن الخطيب سيجتمع باللاعبين لشحن معنوياتهم قبل مواجهة الحرس.


كانت لجنة الكرة قد استقرت على تخصيص مكافآت خاصة للاعبين بخلاف اللائحة فى حالة نجاحهم فى الجمع بين بطولتى الدورى والكأس فى موسم واحد. وقال عبدالحفيظ إن لجنة الكرة حذرت اللاعبين والجهاز الفنى من الاستهانة أو الاستهتار باللقاء وطالبتهم بالتعامل معها باعتبارها «حياة أو موت»، خصوصاً أنها آخر مباراة رسمية للفريق هذا الموسم، فضلاً عن أنها ستهدى الفريق لقباً جديداً يضاف لسجل بطولاته وإنجازاته.


واختتم المنسق العام حديثه بثقته فى لاعبى الأهلى وجهازهم الفنى على تكليل مشوارهم بالكأس بإحراز اللقب واستثمار الجهد والعرق الذى بذله اللاعبون طوال المسابقة بداية من نبروه مروراً بالزمالك وبتروجيت، ثم تخطى عقبة الإنتاج الحربى فى قبل النهائى، وقال إن اللاعبين لن يفرطوا فى الكأس هذا الموسم.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
عاشق الحب
مشرف عام
مشرف عام
عاشق الحب

ذكر عدد المساهمات : 386
نقاط : 1692
السٌّمعَة : 0

اخبار الصحة Empty
مُساهمةموضوع: رد: اخبار الصحة   اخبار الصحة Emptyالسبت يونيو 05, 2010 8:50 am

الشروق

طاقم ألماني لإدارة نهائي الكأس

علم موقع " الشروق " أن هناك طاقم تحكيم ألماني سيدير مباراة نهائي كأس مصر، كان قد تم الاتفاق معه علي الحضور لإدارة المباراة يوم الاثنين 7 يونيو الجاري.



جاء ذلك تحسبا لتأهل الإسماعيلي الذي طلب حكام أجانب لمباراتيه في الكأس في الدورين قبل النهائي والنهائي، إذا ما نجح في تخطي حرس الحدود.



ولكن بعد هزيمته لم يكن من الممكن للجنة الحكام إلغاء الاتفاق مع الطاقم الألماني.

ورغم أن طرفا المباراة النهائية للكأس ( الأهلي وحرس الحدود ) لم يطلبا طاقم تحكيم أجنبي، إلا أن الاتحاد عرض عليهما الموقف وتقديرا من إداراتي الناديين قبلا بالتحكيم الأجنبي.




الأغلبية يتوقعون فوز الأهلي بالثنائية

.

توقع عدد كبير من قراء موقع الشروق أن يجمع الأهلي بين بطولتي الدوري وكأس مصر.فمن بين 1980 مشارك في استفتاء على الموقع كانت نسبة 80,3 % من المشاركين مؤيدين لأن يجمع أبناء القلعة الحمراء الثنائية بينما توقع 19,7 % ألا يفوز الأهلي بالكأس يعدما حصل على الدوري وقد تم طرح هذا الاستفتاء بعد أن تخطى الفريق دور ال16 بفوزه على الزمالك .



وتطرح الشروق استفتاء أخر للتصويت بين قراء الموقع بسؤال عن بطل كأس مصر لموسم 2009 / 2010 هل هو الأهلي أم حرس الحدود الذي تأهل إلي نهائي كأس مصر في مواجهة الأهلي للموسم الثاني على التوالي وفاز عليه وحصل على الكأس وقابله في السوبر المصري وفاز عليه أيضاً مما يعني أن فرص الحرس كبيره وأن الأهلي يسعى للتعويض .. فشارك معنا برأيك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
اخبار الصحة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات عيون بغداد :: اقــسـام الـصـحـة والطب :: منتدى اخبار الصحة-
انتقل الى: