منتديات عيون بغداد


اهلا وسهلا بكم
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصوربحـثالتسجيلدخول
زوار منتديات عيون العراق ارجو منكم التسجيل او الدخول والعضاء ارجو منكم الرد علا المواضيع

شاطر | 
 

 صور منوعة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عاشق الحب
مشرف عام
مشرف عام
avatar

ذكر عدد المساهمات : 386
نقاط : 1692
السٌّمعَة : 0

مُساهمةموضوع: صور منوعة   الجمعة يونيو 25, 2010 9:09 am

طريقة غريبة لحلق الشعر (23 صورة)

11 فبراير, 2010 | التصنيف : صور
عدد القراء : 4,113
عدد التعليقات : 12



طريقة غريبة يستخدمها هذا الشاب لحلق شعره ، أقل ما يقال عنه أنه مجنون رسمي أم
أنه يبحث عن الإستعراض على صفحته في فيس بوك.

أكمل
قراءة التدوينة…


تصميم خارجي مميز لشركة طيران من جنوب أفريقيا (5 صور)

11 فبراير, 2010 | التصنيف : صور
عدد القراء : 2,599
عدد التعليقات : 6



شركة طيران من جنوب أفريقيا اسمها Kulula ، قامت بتغيير شكل طائراتها إلى تصميم
اخضر مميز ، مع كتابة نصوص بالإنجليزية مع سهم يوضح أجزاء الطيارة ، مثلاً المحركات
كتب عليها “المحرك رقم1″ والنافذه التي بجانب الطيار كتب عندها “مساعد الكابتن” مع
سهم يتجه للنافذه. حتى أنهم حددوا مكان الصندوق الأسود في الطائرة. فكرة جديدة
وطريفة لتصميم الطائرة الخارجي.

أكمل
قراءة التدوينة…


صور فوتوغرافية رائعة (49 صورة)

11 فبراير, 2010 | التصنيف : صور
عدد القراء : 4,662
عدد التعليقات : 15



هذه المجموعة من الصور والتي ستشاهدون هي ليست من تصميم مبدعي برنامج الفوتوشوب
ولكنها صور حقيقة ابدعتها عدسة المصورين.

أكمل
قراءة التدوينة…


تصليح سيارات غريب ينطبق عليه المثل “الحاجة أم الإختراع” (26
صورة)


11 فبراير, 2010 | التصنيف : صور
عدد القراء : 3,364
عدد التعليقات : 7



الناس يقومون بأشياء غريبة لتصليح سياراتهم ، اما للتوفير أو لعدم توفر المال
أصلاً للتصليح كما يجب.

أكمل
قراءة التدوينة…


صور منزل متنقل فخم جداً (14 صورة)

11 فبراير, 2010 | التصنيف : صور
عدد القراء : 3,500
عدد التعليقات : 11



المعروف أن البيوت المتنقلة تكون في الغالب تصاميمها عادية وتمشي الحال لسببين
الأول حتى يكون سعرها في متناول الجميع والثاني أنها لا تستخدم كثيراً ، لأن
استخدامها يكون فقط عند الرحلات أو السفر لمسافة طويلة. لكن شركة أمريكية قامت بصنع
منزل متنقل للأثرياء جمع بين التصميم الجميل والفخامة.

أكمل
قراءة التدوينة…


القفز فوق النار ، تقليد إيطالي عريق (9 صور)

26 يناير, 2010 | التصنيف : صور
عدد القراء : 1,585
عدد التعليقات : 4



في كل عام من شهر يناير يقام في إيطاليا عيد وطني في يوم أحد القادة الإيطاليين
كتكريم لهذا القائد العظيم. التقليد عبارة القفز بالأحصنة على نار مشتعلة.

أكمل
قراءة التدوينة…


جسر سكاي المعلق في ماليزيا (17 صورة)

26 يناير, 2010 | التصنيف : صور
عدد القراء : 3,317
عدد التعليقات : 7



صور جسر سكاي المعلق في مدينة لانغ كاوي الماليزية. الجسر معلق بالكامل ويدعمه
عامود واحد فقط. يبلغ طول الجسر 700 متر وهو يطل على البحر ويمكن من خلالة مشاهدة
جمال الجزيرة.

أكمل
قراءة التدوينة…


حادث خطير بسبب سائق سكران (8 صور)

26 يناير, 2010 | التصنيف : صور
عدد القراء : 2,851
عدد التعليقات : 7



سائق الشاحنة كان سكران ودهس السيارة الصغيرة التي كان فيها زوج وزوجته ، لم يصب
أحد اصابات خطيرة في الحادث.

أكمل
قراءة التدوينة…


صور مجنونة لجمهور كأس الأمم الأفريقية في أنجولا 2010 (26
صورة)


25 يناير, 2010 | التصنيف : صور, مميز
عدد القراء : 5,445
عدد التعليقات : 9



صور لجماهير أقل ما يقال عنها أنها مجنونة تشجيع أو تعشق منتخب بلادها لحد
الجنون. أفريقيا معروفة بقبائلها الكثيرة وملابسها الغريبة ولا يستغرب أن ينقل
الأفارقة غرائبهم إلى مدرجات كأس الأمم الأفريقية والتي تقام حالياً في أنغولا.

أكمل
قراءة التدوينة…


عمل فني معلق في الهواء ، رائع ومتعوب عليه (12 صورة)

25 يناير, 2010 | التصنيف : صور
عدد القراء : 2,901
عدد التعليقات : 7



عمل فني معلق في الهواء لأحد الفنانيين ، يحتاج العمل لصبر طويل ودقة في
العمل.

أكمل
قراءة التدوينة…


Gunbus أضخم دراجة نارية في العالم ، صناعة ألمانية (9 صور)

25 يناير, 2010 | التصنيف : صور
عدد القراء : 2,382
عدد التعليقات : 3



Gunbus هو اسم اضخم دراجة نارية في العالم من إنتاج ألمانيا. الدراجة فيها محرك
سعة 6 ليترات. حجمها يكاد يقترب من حجم الطائرة الصغيرة. أما سعرها فهو 250 ألف
يورو.

أكمل
قراءة التدوينة…


الصراع على الطعام في مملكة الحيوان (20 صورة)

25 يناير, 2010 | التصنيف : صور
عدد القراء : 2,642
عدد التعليقات : 3



صور من صراع الحيوانات بمختلف أنواعها على الطعام والذي ينتصر فيه بالغالب
الأكبر حجماً وأحياناً الأسرع.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
عاشق الحب
مشرف عام
مشرف عام
avatar

ذكر عدد المساهمات : 386
نقاط : 1692
السٌّمعَة : 0

مُساهمةموضوع: رد: صور منوعة   الجمعة يونيو 25, 2010 9:11 am

سيارة اودي معدلة بالكامل (10 صور)

25 يناير, 2010 | التصنيف : صور
عدد القراء : 2,282
عدد التعليقات : 2



سيارة اودي معدلة بالكامل بشكل رائع ومميز ، مع طلائها بطريقة جديدة وكأنها حائط
منزل. صاحب السيارة يقول بأنه قام بهذا لحماية سيارته من الخدوش خصوصاً أنه تعقد
منها كثيراً ، لكن الآن الضرر لن يكون عليه بل على سيارة من يحتك به.

أكمل
قراءة التدوينة…


حلوى
حشرات مغطاة بالشوكولاتة (13 صورة)


25 يناير, 2010 | التصنيف : صور
عدد القراء : 1,569
عدد التعليقات : 8



حلوى حقيقية تباع في الأسواق ، وهي عبارة عن حشرات مجمدة ومغطاة بالشوكولاتة
الفاخرة. لا أعرف لمن تباع هذه الحلوى لكنها غريبة فعلاً.

أكمل
قراءة التدوينة…


مسابقة ريد بول للتزلج الخطير على الثلج لعام 2010 (27 صورة)

24 يناير, 2010 | التصنيف : صور
عدد القراء : 1,136
عدد التعليقات : 0



كل عام تقام مسابقة التزلج على منحنيات ثلجية صناعية خطيرة جداً ، والتزحلق على
الثلج من أماكن مرتفعة جداً ، هذه المسابقة يقيمها كل عام مشروب الطاقة ريد بول.
وهذه مجموعة من الصور لمسابقة هذا العام.

أكمل
قراءة التدوينة…


الذهب ، أغلى معدن في العالم (31 صورة)

24 يناير, 2010 | التصنيف : صور
عدد القراء : 2,683
عدد التعليقات : 5



معلومات سريعة عن الذهب قبل أن نعرض لكم مجموعة من الصور عن عالم الذهب وما
يفعله الناس به وما يفعله هو بالناس. 110 ألف طن هو كمية الذهب التي إستخرجها
الإنسان من مناجم الذهب ، ونصف هذه الكمية تم إستخراجه في الخمسين سنة الماضية.
تعتبر الهند أكبر مستهلك للذهب في العالم ، وتستهلك 25% من إنتاج الذهب في
العالم.

أكمل
قراءة التدوينة…


فيديو: هل شاهدت
بقرة ترضع نفسها من قبل؟


23 يناير, 2010 | التصنيف : فيديو
عدد القراء : 1,609
عدد التعليقات : 3






كيف يصنعون الشوكولاتة؟ (63 صورة)

23 يناير, 2010 | التصنيف : صور, مميز
عدد القراء : 3,834
عدد التعليقات : 10



رحلة مصورة في أحد المصانع الخاصة لصناعة الشوكولاتة ، نتعرف من خلالها على
طريقة صنع ألذ منتجات العالم. يذكر أن الشوكولاتة تأتي بأنواع جودة كثيرة ، أفضلها
ما تنتجة غابات أفريقيا.

أكمل
قراءة التدوينة…


فيديو: شاب متهور
يتسبب بحادث باص خطير


23 يناير, 2010 | التصنيف : فيديو
عدد القراء : 1,299
عدد التعليقات : 5



شاب يبدو أنه كان يود القيام بحركة خطيرة حتى يضعها على يوتيوب ، لكن ربكة سائق
الباص وتهور الشاب أدى إلى حادث خطير جداً.



مجسمات بالحجم الطبيعي مصنوعة من قطع الليغو (15 صورة)

23 يناير, 2010 | التصنيف : صور
عدد القراء : 1,909
عدد التعليقات : 2



مجسمات بالحجم الطبيعي تم صنعها بواسطة قطع لعبة الليغو الشهيرة.

أكمل
قراءة التدوينة…


صور رائعة لحيوان الفهد الجبلي (13 صورة)

23 يناير, 2010 | التصنيف : صور
عدد القراء : 2,325
عدد التعليقات : 3



صور رائعة لحيوان الفهد والي يعيش في الجبال وتحديداً الجبال الباردة.

أكمل
قراءة التدوينة…


صور المجرمين عند وصولهم لمراكز الشرطة الأمريكية (19 صورة)

23 يناير, 2010 | التصنيف : صور
عدد القراء : 4,260
عدد التعليقات : 3



في أمريكا أول شيء يقومون به عند وصولك لمركز الشرطة هو تصويرك على نفس الهيئة
التي جئت بها. وتسمى هذه الصور “مغ شوت” بالإنجليزي و بالعربي هي صور المقبوض عليهم
عند وصولهم لمراكز الشرطة. في الغالب تكون هناك تعبيرات وجوه طريفة أو غريبة على
المقبوض عليهم.

أكمل
قراءة التدوينة…


مجموعة مميزة من كاريكاتير الصحف العربية خلال الفترة الماضية (56
كاريكاتير)


22 يناير, 2010 | التصنيف : كاريكاتير
عدد القراء : 2,789
عدد التعليقات : 6



مجموعة مميزة من كاريكاتير الصحف العربية خلال الفترة الماضية ، اخترناها لكم
بعناية ، نرجو أن تنال رضاكم.

أكمل
قراءة التدوينة…


حمولة زائدة (29 صورة)

22 يناير, 2010 | التصنيف : صور
عدد القراء : 2,423
عدد التعليقات : 3



مجموعة من الصور الطريفة والتي كلها عبارة عن حمولة زائدة ، أياً كانت هذه
الحمولة. مشاهدة ممتعة.
ش
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
عاشق الحب
مشرف عام
مشرف عام
avatar

ذكر عدد المساهمات : 386
نقاط : 1692
السٌّمعَة : 0

مُساهمةموضوع: رد: صور منوعة   الجمعة يونيو 25, 2010 9:13 am

صور الدلفين الأبيض في محمية للحيوانات البحرية (4 صور)

21 يناير, 2010 | التصنيف : صور
عدد القراء : 1,643
عدد التعليقات : 4



صور رائعة للدلفين الأبيض أحد الحيوانات النادرة. هذه الصور للدلفين وهو يعيش في
محمية تشبه الواقع ، حيث يعيش الدلفين فيها حتى يصبح جاهزاً ثم يتم إطلاقة في
البحر. في الصور الأخيرة ستشاهدون الدلفين الأبيص وهو يخرج فقاعات ماء من فمه.

أكمل
قراءة التدوينة…


سائقة تخترق الجدار بسيارتها (11 صوة)

21 يناير, 2010 | التصنيف : صور
عدد القراء : 1,420
عدد التعليقات : 4



سيارتها كانت تقف في الطابق الثاني لمواقف سيارات ، واخطأت السائقة حيث كانت
تريد الرجوع للخلف لكنها مشت للأمام بسرعة كبيرة واصطدمت بجدار المواقف والذي كان
أمامها مباشرة.

أكمل
قراءة التدوينة…


فيديو: سيارة شرطة
مسرعة تدهس غزال


20 يناير, 2010 | التصنيف : فيديو
عدد القراء : 1,179
عدد التعليقات : 2






جنة الله على الأرض ، صور خلابة من كوكبنا (26 صورة)

20 يناير, 2010 | التصنيف : صور
عدد القراء : 3,302
عدد التعليقات : 9



صور جميلة لمناظر طبيعية من مختلف بقاع العالم ، قام بتصويرها المصور المعروف
ريكاردو غومز.

أكمل
قراءة التدوينة…


تصميم منزل رائع بين الأشجار (15 صورة)

20 يناير, 2010 | التصنيف : صور
عدد القراء : 2,294
عدد التعليقات : 6



منزل رائع تم تصميمة ليكون بين الأشجار ، تم الإنتهاء من التصميم في عام 1997 م
والإنتهاء من التنفيذ عام 2004 مما يعني أن تنفيذ المنزل استغرق 7 سنوات ليكون بهذه
الصورة الجميلة التي تشاهدونها. المنزل يقع في غرب الولايات المتحدة الأمريكية.

أكمل
قراءة التدوينة…


صور من معرض أمريكا الشمالية للسيارات (23 صورة)

20 يناير, 2010 | التصنيف : صور
عدد القراء : 2,792
عدد التعليقات : 4



صور من معرض خاص بشركات صناعة السيارات في أمريكا الشمالية ، طبعاً السيطرة فيه
كانت لشركات إنتاج السيارات الأمريكية رغم ما تمر به من أزمات مالية خطيرة.

أكمل
قراءة التدوينة…


صور
مكتب متنقل (7 صور)


20 يناير, 2010 | التصنيف : صور
عدد القراء : 1,441
عدد التعليقات : 0



مساحة صغيرة فقط خارج المنزل هي كل ما تحتاجه وسيكون لديك أفضل مكتب على الإطلاق
وبتصميم مميز. هذه صور المكتب متنقل يمكنك تحريكه ونقله لأي مكان في البيت ، يعني
ما راح تشعر بالملل من مكتبك لأنه كل يوم تقدر تكون بمكان جديد.

أكمل
قراءة التدوينة…


أعمال فنية مدهشة بإستخدام الورق الملون (13 صورة)

20 يناير, 2010 | التصنيف : صور
عدد القراء : 4,307
عدد التعليقات : 8



مجموعة من الأعمال الفنية المدهشة لأحد الفنانيين ، والتي استخدم فيها فقط الورق
الملون.

أكمل
قراءة التدوينة…


أكبر كرة ديسكو في العالم (10 صور)

20 يناير, 2010 | التصنيف : صور
عدد القراء : 2,137
عدد التعليقات : 0



كرة الديسكو ، هي عبارة عن كرة بها مرايا تعكس الأنوار بطريقة مميزة أثناء
الإحتفالات ، وتستخدم في الحفلات الموسيقية والمهرجانات ، كما نستخدمها نحن في
الأعراس خصوصاً للنساء في قاعات الأفراح. في هذا الموضوع صور لأكبر كرة ديسكو في
العالم.

أكمل
قراءة التدوينة…


مجموعة جديدة من الصور الطريفة والخفيفة 19-01-2010 (61
صورة)


19 يناير, 2010 | التصنيف : صور
عدد القراء : 3,347
عدد التعليقات : 5





أكمل
قراءة التدوينة…


تطور أجهزة ألعاب الفيديو على مر الزمن ، من الأقدم حتى الأحدث (79
صورة)


18 يناير, 2010 | التصنيف : صور
عدد القراء : 2,788
عدد التعليقات : 4



مجموعة كبيرة من صور أجهزة العاب الفيديو ، نعرض فيها أقدم الأجهزة حتى أخر جهاز
نزل للسوق وهو بلاي ستيشن ثري ، وجهاز وي الياباني. بعض هذه الأجهزة أتذكر قضيت
ساعات وأنا العب فيه أيام الطفولة الجميلة.

أكمل
قراءة التدوينة…


قطار يعلق في الثلج (3 صور)

18 يناير, 2010 | التصنيف : صور
عدد القراء : 1,010
عدد التعليقات : 0



في ولاية ايداهو الأمريكية ، حاول سائق القطار تجاوز الثلج الموجود على سكة
الحديد لكن الثلج كان أكبر من قدرة القطار وعلق القطار في مكانه.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
عاشق الحب
مشرف عام
مشرف عام
avatar

ذكر عدد المساهمات : 386
نقاط : 1692
السٌّمعَة : 0

مُساهمةموضوع: رد: صور منوعة   الجمعة يونيو 25, 2010 9:14 am

فيديو :
الكلاب تشعر بالزلازل قبل الإنسان


17 يناير, 2010 | التصنيف : فيديو
عدد القراء : 1,206
عدد التعليقات : 4



فيديو من أحد المكاتب في هاييتي ، الدولة التي تعرضت لأقوى هزة أرضية في تاريخها
قبل أيام. هذا الفيديو يثبت أن الحيوانات فعلاً تشعر بالزلازل قبل البشر ، شاهدوا
الكلب كيف نظر للأرض وكأنه شعر بشيء قادم ثم هرب.



عدسات عيون تخوف (7 صور)

17 يناير, 2010 | التصنيف : صور
عدد القراء : 2,722
عدد التعليقات : 8



عدسات عيون من تصميم المصمم الأمريكي كيفن كارتر ، وهو مشهور بحبه لأفلام الرعب
، وقد عمل في تصميم شخصيات لأشهر أفلام الرعب الأمريكية. سعر هذه العدسات يصل إلى
500 يورو.

أكمل
قراءة التدوينة…


صور الدمار الكبير الذي أحدثه زلزال هاييتي (59 صورة)

16 يناير, 2010 | التصنيف : صور
عدد القراء : 3,356
عدد التعليقات : 17



– تحذير ، صور عنيفة بالداخل

صور نتائج الزلزال الذي ضرب هاييتي والتي هي واحده من أفقر
دول العالم. عدد الوفيات يتوقع أن يصل إلى 200 ألف قتيل ، وهذا الرقم متوقع له
الزياردة بسبب ان بعض المباني لم يتم رفعها حتى الآن. بعض الصور في الموضوع قد تكون
مؤلمة وعنيفة لبعض الزوار لذا جرى التنبية.


أكمل
قراءة التدوينة…


فنان يرسم على الجلد بالسكين فقط (10 صور)

16 يناير, 2010 | التصنيف : صور
عدد القراء : 2,302
عدد التعليقات : 6



مارك ايفانز ، فنان يرسم بطريقة خاصة وجديدة ، يستخدم السكين للرسم على الجلد
بطريقة مميزة. أعمالة الفنية تباع بألاف الدولارات. الغريب أن مارك اكتشف موهبته عن
طريق الصدفة عندما تمزق جاكيت جلد لجدته وحاول إصلاحه إكتشف موهبته المميزة.

أكمل
قراءة التدوينة…


توم وجيري في الحقيقة (5 صور)

16 يناير, 2010 | التصنيف : صور
عدد القراء : 4,501
عدد التعليقات : 5



كلنا نعرف توم وجيري من المسلسل الكرتوني الشهير ، في هذه الصور تعرفوا على توم
وجيري في الحقيقة وليس في الكرتون.

أكمل
قراءة التدوينة…


سجن صديق للبيئة في النرويج (13 صورة)

16 يناير, 2010 | التصنيف : صور
عدد القراء : 2,545
عدد التعليقات : 5



سجن صديق للبيئة في جزيرة تابعة للنرويج. يوجد في السجن مولدات طاقة شمسية تكفي
لإحتياج السجن من الكهرباء. كما يوجد حديقة يقوم المساجين بزراعة الخضار والفواكة
بها لسد حاجة السجن الداخلية ، ويوجد أيظاً مزرعة حيوانات حيث يربي المساجين
ويهتمون بالحيوانات الموجودة بها مثل الدجاج والخنازير والبقر.
يذكر أن هذا
السجن غير مخصص للمساجين الخطرين أو المحكوم عليهم بقضايا خطيرة لأن الحماية عليه
ليست قوية.

أكمل
قراءة التدوينة…


أغبى سائق (6 صور)

16 يناير, 2010 | التصنيف : صور
عدد القراء : 3,586
عدد التعليقات : 5



سائق متهور وغبي بنفس الوقت.

أكمل
قراءة التدوينة…


وأخيراً ، أطول رجل في العالم يلتقي بأقصر رجل في العالم (7
صور)


16 يناير, 2010 | التصنيف : صور, مميز
عدد القراء : 5,371
عدد التعليقات : 25



أخيراً وبعد طول إنتظار ، أستطاع منتجوا كتاب موسوعة غينيس للأرقام القياسية جمع
أطول رجل في العالم مع أصغر رجل في العالم.

أكمل
قراءة التدوينة…


ماذا يوجد أسفل هذا الثلج؟ (4 صور)

15 يناير, 2010 | التصنيف : صور
عدد القراء : 3,586
عدد التعليقات : 7



تشهد أوروبا موجة ثلج لم يسبق لها مثيل منذ 30 عاماً ، هذه الصور من روسيا لكمية
كبيرة من الثلج ، شاهد بقية الصور لتعرف ماذا يوجد أسفل الثلج.

أكمل
قراءة التدوينة…


مهرجان صيد الأسماك في الثلج بكوريا الجنوبية (13 صورة)

13 يناير, 2010 | التصنيف : فيديو
عدد القراء : 1,674
عدد التعليقات : 5



المئات تجمعوا عند احد البحيرات المتجدة في كوريا الجنوبية لممارسة تقليد قديم
وتراثي في كوريا وهو الصيد من خلال فتحات في البحيرة المتجمدة.

أكمل
قراءة التدوينة…


عرض نافورة مياة رائع في لاس فيغاس (32 صورة)

13 يناير, 2010 | التصنيف : صور
عدد القراء : 1,879
عدد التعليقات : 4



عرض رائع جداً لنافورة مياة كبيرة في أحد فنادق لاس فيغاس الفخمة ، لكن تبقى
نافورة برج خليفة في دبي هي الأفضل والأطول حتى الآن.

أكمل
قراءة التدوينة…


مجموعة جديدة من الصور الطريفة والغريبة 13-10-2010 (68
صورة)


13 يناير, 2010 | التصنيف : صور
عدد القراء : 3,481
عدد التعليقات : 2



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
عاشق الحب
مشرف عام
مشرف عام
avatar

ذكر عدد المساهمات : 386
نقاط : 1692
السٌّمعَة : 0

مُساهمةموضوع: رد: صور منوعة   الجمعة يونيو 25, 2010 9:16 am

تصميم غريب ومميز لمباني سكنية في الصين (27 صورة)

13 يناير, 2010 | التصنيف : صور
عدد القراء : 2,815
عدد التعليقات : 6



مباني سكنية مصممة بطريقة مميزة ، عبارة عن مربعات مصممة جاهزة تم رفعها فوق بعض
لتظهر بشكل مميز. الهدف من تصميم المباني بهذا الشكل هو توفير مساحة أكبر للسكن
وتقليل تكاليف البناء وبالتالي تقليل الإيجار.

أكمل
قراءة التدوينة…


تصاميم أقلام رصاص مدهشة (31 صورة)

13 يناير, 2010 | التصنيف : صور
عدد القراء : 2,185
عدد التعليقات : 2



تصاميم مدهشة وغريبة نوعاً ما لأقلام الرصاص.

أكمل
قراءة التدوينة…


التدريبات الشتوية السنوية لجيش كوريا الجنوبية (14 صورة)

12 يناير, 2010 | التصنيف : صور
عدد القراء : 3,697
عدد التعليقات : 13



أكثر من 200 جندي من كوريا الجنوبية شاركوا في تدريبات تقام كل عام في الثلج.
الهدف منها طبعاً تدريب الجيش على القتال في مختلف الأجواء.

أكمل
قراءة التدوينة…


صور
بداية إشتعال النار (11 صورة)


12 يناير, 2010 | التصنيف : فيديو
عدد القراء : 3,655
عدد التعليقات : 4



صور رائعة جداً ، تم إلتقطاها في جزء من الثانية لإشتعال النار. مشاهدة
ممتعة.

أكمل
قراءة التدوينة…


كلاب الجيش الأمريكي (21 صورة)

12 يناير, 2010 | التصنيف : فيديو
عدد القراء : 2,960
عدد التعليقات : 5



صور الكلاب التي ترافق الجيش الأمريكي في مختلف دول العالم ، وهي مدربة على
القيام بمهام كثيرة أهمها الكشف عن المتفجرات والألغام.

أكمل
قراءة التدوينة…


الشرطة السويدية ما عندها تفاهم! (7 صور)

12 يناير, 2010 | التصنيف : صور
عدد القراء : 3,208
عدد التعليقات : 11



الشرطة السويدية توقف أحد الهاربين بطريقة عنيفة جداً ، لاتشاهد إلا في ألعاب
الفيديو أو افلام الاكشن. شاهد بقية الصور لمزيد من التفاصيل.

أكمل
قراءة التدوينة…


الإنتقام على الطريقة الصينية (8 صور)

11 يناير, 2010 | التصنيف : صور
عدد القراء : 2,755
عدد التعليقات : 6



إنتقام من واحد وقف سيارته في مكان غير مسموح الوقوف فيه ، العقاب كان قوي جداً
وعلى الطريقة الصينية.

أكمل
قراءة التدوينة…


مهرجان المجسمات الثلجية في الصين (43 صورة)

11 يناير, 2010 | التصنيف : صور
عدد القراء : 1,745
عدد التعليقات : 3



استضافت مدينة هاربن الصينية والتي تقع في شمال شرق الصين ، استضافت أكبر مهرجان
للمجسمات الثلجية في العالم. كل شيء في المهرجان تم بناءه من الثلج حتى المباني
الكبيرة والألعاب كلها من الثلج. وتزيد روعة المهرجان في الليل عندما يتم تشغيل
الأنوار الملونة ودمجها مع الثلج.

أكمل
قراءة التدوينة…


مجموعة جميلة من الصور الطريفة والخفيفة 09-01-2010 (69
صورة)


9 يناير, 2010 | التصنيف : صور
عدد القراء : 3,785
عدد التعليقات : 3




أكمل
قراءة التدوينة…


صور رائعة جداً من الماضي التقطت بين عام 1860 وعام 1930 ميلادي (70
صورة)


9 يناير, 2010 | التصنيف : صور
عدد القراء : 2,838
عدد التعليقات : 1



صور رائعة ومدهشة قديمة جداً ، تم إلتقاطها بين عام 1860 وعام 1930 ميلادي ، وهي
من مختلف دول العالم الغربي وتحديداً من أمريكا وبعض الدول الأوروبية.


أكمل
قراءة التدوينة…


أغرب 20 إختراع ظهرت خلال العام الماضي 2009 (20 صورة)

8 يناير, 2010 | التصنيف : صور
عدد القراء : 4,743
عدد التعليقات : 6



مجموعة جميلة من الإختراعات الغريبة والأفكار المميزة لإختراعات ظهرت خلال العام
الماضي 2009 ، بعض هذه الإختراعات هو إجتهاد شخصي لحل أحد المشاكل التي تواجه الناس
في حياتهم اليومية. وكعادة كل شيء جديد القليل من هذه الإختراعات تم إنتاجة بشكل
تجاري وأغلبها ما زالت تراوح مكانها وتبحث عن فرصة لإثبات أهميتها.

أكمل
قراءة التدوينة…


باص المدرسة في الهند يختلف عن باقي دول العالم (29 صورة)

8 يناير, 2010 | التصنيف : صور
عدد القراء : 3,151
عدد التعليقات : 6



كلمة “باص” كبيرة على هذه العربات المخصصة لنقل طلاب المدارس والتي تنتشر في
المدن الهندية. وعلى الرغم من أنها غير آمنه من حيث الشكل إلا أن تحركها البطيء
يجعلها أمنه لنقل الطلاب.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
عاشق الحب
مشرف عام
مشرف عام
avatar

ذكر عدد المساهمات : 386
نقاط : 1692
السٌّمعَة : 0

مُساهمةموضوع: رد: صور منوعة   الجمعة يونيو 25, 2010 9:17 am

فشل هدم مبنى في الصين ينتج عنه بناء مائل (6 صور)

8 يناير, 2010 | التصنيف : صور
عدد القراء : 3,541
عدد التعليقات : 5



كان من المفترض ان يتم هدم مبنيان حتى يتم توسعة المنطقة لخط سكة حديد سيمر مكان
البانيات ، لكن عملية الهدم كانت فشلت ، أحد المباني سقت والأخر بقي مائلاً دون أن
يسقط.

أكمل
قراءة التدوينة…


صور البرت أينشتاين ، أذكى العلماء على مر التاريخ (28 صورة)

7 يناير, 2010 | التصنيف : صور
عدد القراء : 2,786
عدد التعليقات : 8



العالم البرت أينشتاين يعتبر أذكى عالم ومخترع مر على البشرية ، أشتهر بإكتشافة
لنظرية النسبية والنسبية العامة. ولد العالم البرت في ألمانيا عام 1879 ميلادي وهو
يهودي بالإنتماء فقط ، لكنه لم يكن على علاقة باليهود أنفسهم وكان بعيداً عن
الأفكار الصهيونية التي قامت عليها إسرائيل. وقد عرض عليه أن يكون رئيساً للدولة
الصهيونية عند قيامها بإغتصاب الأراضي العربية لكنه رفض وكان بعيداً عن الأمور
السياسية.

أكمل
قراءة التدوينة…


صور رائعة لمدينة سان فرانسيسكو والضباب يغطي المدينة (10
صور)


7 يناير, 2010 | التصنيف : صور
عدد القراء : 1,724
عدد التعليقات : 7



صور لمدينة سان فرانسيسكو الأمريكية وهي رابع أكبر مدينة في ولاية كالفورنيا.
الصور التقطت أثناء وجود ضباب كثيف على المدينة الجميلة والتي اشتهرت بوجود جسر
البوابة الذهبية فيها.

أكمل
قراءة التدوينة…


سفن ضخمة تواجه عواصف ثلجية في القطب الجنوبي (47 صورة)

7 يناير, 2010 | التصنيف : صور
عدد القراء : 1,978
عدد التعليقات : 2



هل تساءلت يوماً ، كيف تواجة السفن الضخمة التي تذهب إلى القطب الجنوبي أو
الشمالي العواصف الثلجية والمياة المتجمدة. الحقيقة أن هذه السفن تكون مصممة خصيصاً
لهذه الأماكن وتكون مقدمتها قادرة على تفريق الثلوج وكسرها. ويساعدها على ذلك
محركات ضخمة لا توجد في غيرها من السفن تساعدها على التحرك للأمام حتى في أقسى
الأحوال الجوية صعوبة وتفرق الكتل الثلجية مهما بلغ إرتفاعها. لكن العيب الوحيد هو
أنها تتحرك ببطء شديد حتى تقوم بكل هذا. شاهد الصور لسفن في القطب الجنوبي تصارع
الثلوج.

أكمل
قراءة التدوينة…


ما هذا الشيء الغريب؟ (4 صور)

7 يناير, 2010 | التصنيف : صور
عدد القراء : 3,451
عدد التعليقات : 13



ماهو هذا الشيء الغريب ولأي شيء يستخدم أو من يستخدمة ، هل توقعت ماذا يمكن أن
يكون. لن نعطيكم الجواب الآن ، أكمل قراءة الموضوع ومشاهدة الصور وستجد
الإجابة.

أكمل
قراءة التدوينة…


صور إتلاف 13 ألف سلاح (6 صور)

6 يناير, 2010 | التصنيف : صور
عدد القراء : 2,920
عدد التعليقات : 5



صور إتلاف 13 ألف سلاح مختلفة الأنواع في مدينة شنغهاي الصينية.

أكمل
قراءة التدوينة…


صور حزينة من حياة كبار السن في اليابان (24 صورة)

6 يناير, 2010 | التصنيف : صور
عدد القراء : 3,316
عدد التعليقات : 11



حي كامل في اليابان سكانه كلهم من كبار السن ، 10 الآف منهم مشرودن بدون سكن على
الرغم من أنهم أمضوا حياتهم في خدمة وطنهم ، لكن في النهاية كان هذا مصيرهم.

أكمل
قراءة التدوينة…


صور إفتتاح برج خليفة “برج دبي سابقاً” مع صور منوعة من البرج (42
صورة)


5 يناير, 2010 | التصنيف : صور, مميز
عدد القراء : 6,928
عدد التعليقات : 32



دشنت دبي أمس للعالم أطول برج بناه الإنسان حتى الآن. البرج كان يعرف بإسم برج
دبي حتى يوم الإفتتاح أمس حينما أطلق عليه الشيخ محمد بن راشد أسم “برج خليفة” على
اسم رئيس الدولة.
كما تم الإعلان عن طول البرج الرسمي وهو 828 متراً. يتكون
البرج من فندق أرماني والذي يشغل الطوابق الأولى للبرج ، ثم تبدأ الشقق السكنية
الفاخرة حتى الطابق 168. وبداية من الطابق 168 فما فوق تشغلها المكاتب الإدارية. في
الطابق 122 يوجد المطعم. فوقها مباشرة في الطابق 123 توجد الصالة الرياضية. في
الطابق 143 يوجد ملهى ليلي. وفي الدور 158 يوجد أعلى مسجد في العالم.

أكمل
قراءة التدوينة…


صور نشال صيني تم ضبطه بكامل عدته (6 صور)

4 يناير, 2010 | التصنيف : صور
عدد القراء : 2,858
عدد التعليقات : 9



نشال صيني قبضت عليه الشرطة ومعه كامل معداته التي يستخدمها للنشل. بعد القبض
عليه في شقته قام اللص بإبتلاع شفرتي حلاقة حتى يتم أخذه للمستشفى قبل الذهاب به
للسجن ، كما ستشاهدون احد الصور هي أشعة على بطنه تظهر فيها شفرة الحلاقة التي
ابتلعها.

أكمل
قراءة التدوينة…


سمكة
تشبة الإنسان (10 صور)


4 يناير, 2010 | التصنيف : صور
عدد القراء : 2,999
عدد التعليقات : 11



يسميها السكان المحليين بـ “السمكة الإنسان” وذلك لتشابه لون جلدها مع لون جلد
الإنسان كما أن لها يدين لها اصابع كالإنسان. السمكة تعيش في كهوف مائية تقع جنوب
القارة الأوروبية.

أكمل
قراءة التدوينة…


مجموعة من الصور الطريفة والغريبة 02-01-2010 (68 صورة)

2 يناير, 2010 | التصنيف : صور
عدد القراء : 3,572
عدد التعليقات : 5




أكمل
قراءة التدوينة…


شجرة سقطت في الإتجاة الغلط (3 صور)

2 يناير, 2010 | التصنيف : صور
عدد القراء : 1,863
عدد التعليقات : 8



صاحب هذا المنزل قطع الشجرة حتى يوسع المساحة التي أمام منزله. كان الهدف أن
تسقط الشجرة في الإتجاة الآخر بعيداً عن المنزل ، لكن كما تشاهدون الشجرة سقطت في
الإتجاة الغلط ، على المنزل مباشرة.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
صور منوعة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات عيون بغداد :: ~¤ô¦¦§¦¦ô¤~ المنتديات العامة ~¤ô¦¦§¦¦ô¤~ :: منتدى العراقين العام-
انتقل الى: